متابعات

تعرف على افضل هايبر ماركت في السعودية

تم النشر في الأحد 2017-10-22

أصبحت أسواق الهايبر ماركتس و التي توفر كل ما تحتاجه الأسرة في الإستخدام في البيت أو حتى في الإستخدامات الشخصية كالملابس و الأحذية مثلا مكان له دور هام في حياتنا ، تذهب إليه الأسرة كل فترة لشراء كلما يلزمها من مكان واحد دون الذهاب إلى العديد من الأماكن بالإضافة إلى أنها تتضمن الجودة لأنها من ماركات شهيرة و تضمن كذلك أفضل الأسعار ، و قد جمعنا لسكان مدينة الرياض في هذا المقال مجموعة من أفضل سوبر ماركت في مدينة الرياض .

افضل سوبر ماركت في الرياض :

كارفور ، و يقع في شارع الدائري الغربي في حي السويدي ، و يضم كل ما يحتاجه البيت سواء للبيت أو للإستخدام الشخصي ، كما يضم ملابس و أحذية و كافة المعدات الكهربائية .

العثيم ، و يتميز بجودة منتجاته الطازجة ، و هو مكان متكامل لكل المستلزمات بأفضل الماركات العالمية ،  و يقدم عروضا أسبوعية موفرة ، و له فروع عديدة في مدينة الرياض منها في أحياء : العزيزية و السليمانية و المرسلات و العليا و الروضة .

 بندة ، و يقع في العزيزية مول ، و يعد من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية و هو إسم عريق له مكانته بالمملكة ، و هو مكان يضم كل إحتياجات الأسرة .

الدانوب ، و له فرعين أحدهما في الحياة مول و الأخر في بانوراما مول ، و هو مكان شهير و معروف داخل المملكة ، يمكنك أن تجد به كل ما تحتاجه للبيت من أطعمة و أدوات منزلية و مستلزمات شخصية .

التميمي ، و هي شركة سعودية مركزها الدمام ، لها فروع في عدة دول عربية منها : الإمارات و السعودية و البحرين ، تمتلك فروع عديدة داخل مدينة الرياض منها في أحياء : حي الملك عبد الله و السليمانية و النرجس ، تقدم فروعه كل ما يحتاجه البيت .

الرجبة ، و له عدة فروع داخل المملكة تقدم كل مستلزمات البيت العصري ، أحدهما في شارع بن تيمية بحي الشفاء .

بلشرف ، و تقدم كافة إحتياجات الأسرة  في الحياة اليومية ، و يقوم بعمل مهرجانات أسبوعية أو شهرية و يقدم فيها جوائز قيمة ، له عدة فروع في مدينة الرياض ، منهم في أحياء : العليا و الربوة و المروج .

روم ، و هي شركة للأطعمة الغذائية ، لها فروع في أحياء متها : الملز و غرناطة ، تقدم كافة المواد الغذائية للأسرة .

لولو ، و هو مكان كبير يضم تحت أسقفه كل مستلزمات البيت من أطعمة و أدوات شخصية و أدوات منزلية .

 

كما يعد وجود السوبر ماركتس و الهايبر ماركتس ساعد المستهلكين كثيرا في الحصول على كل المنتجات التي يستخدموها من مكان واحد و بجودة مضمونة لأنها من أفضل الماركات و مع أحسن سعر ، مع تقديم عروض و تخفيضات على العديد من المنتجات ، و قد ساعد و سهل إنشائها الكثير على الأسر ، و تحتوي مدينة جدة في المملكة العربية السعودية على العديد من الأسواق و التي توفر على المستهلك جهدا و مالا ، و قد إخترنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل السوبر ماركتس في مدينة جدة .

افضل سوبر ماركت في جدة :

أسواق العثيم othaimmarkets ، و تقع في شارع صاري و في الصواري مول ، و يعد إمتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية التي تأسست عام 1956 ، و التي بدأت في البطحاء ، و تمتلك 100 فرع لها داخل المملكة ، الموقع الرسمي othaimmarkets.com .

أسواق المزرعة farm supermarkets ، و تقع في شارع الأميرسلطان ، و تتبع الشركة السعودية للتسويق (سامكو) ، و هي أحد الشركات الرائدة في التجارة و البيع بالتجزئة ، و التي تأسست عام 1978 ، و إفتتحت في عام 2006 أول متجر خارج المملكة في بيروت بلبنان ، الموقع الرسمي farm.com.sa .

أسواق النجمة starmarkets ، و تقع في سلطان مول في شارع الأمير سلطان بحي السلامة .

أسواق الدانوب danubemarkets ، و تقع في الصيرفي ميجا مول شارع الستين تقاطع شارع التحلية ، و التي تأسست عام 1987 ، و لها 10 فروع داخل المملكة ، و تعتزم في خلال 3 سنوات أن يصلوا 25 فرعا ، الموقع الرسمي danubeco.com .

أسواق الراية alrayahmarkets ، و تقع في شارع حراء تقاطع شارع الأمير سلطان ، و تأسست في التسعينات ، و يعمل بها 3500 موظف ، الموقع الرسمي alrayah-market.com .

أسواق بن داود bindawoodmarkets ، و تقع في حي الحمراء في شارع فلسطين ، تأسست عام 1984 ، تغطي 80% من المنطقة الغربية بالمملكة ، الموقع الرسمي bindawood .

أسواق مانويل manuelsupermarket ، و تقع في شارع حراء .

أسواق مرحبا marhabamarkets ، و تقع في طريق العزيزية ، و تأسست عام 1980 ، الموقع الرسمي marhaba.s.com .

أسواق بندة hyperpanda ، و تقع بحي الروضة ، كما أن لها لها فروعا بدولة الإمارات ، الموقع الرسمي panda.com.sa .

أسواق المستهلكك al-mustahlekmarkets ، و تقع بشارع عثمان بن عفان ، الموقع الرسمي al-mustahlek.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock