مجتمع الاقتصاد

بداية لتمويل المنازل تقيم مأدبة إفطار لعدد من أبرز المطورين بالمملكة

تم النشر في الأربعاء 2017-06-21

نظمت بداية لتمويل المنازل بالتعاون مع “إي سمسار.كوم”، أحد أبرز المواقع الإلكترونية في المملكة والمتخصصة في البحث عن الوحدات العقارية، مأدبة إفطار لعدد من شركاءهما في مدينة جدة. وتأتي تلك الخطوة في ظل سعي بداية لتوثيق الروابط مع أهم المطورين العقاريين بالمملكة، والتأكيد على متانة تلك الشراكات بما يعزز تملك المواطنين لمنازلهم.

فيما عبر الأستاذ مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل عن حرص بداية على خدمة العملاء ومساعدتهم على تملك منازلهم وخاصة مشتري المنازل للمرة الأولى، وأضاف قائلاً: ” عملت بداية ومنذ انطلاقتها على تعزيز مكانتها بالسوق السعودي من خلال تيسير الحصول على تمويل سكني وتبسيط إجراءاته. وتكاملت تلك الجهود في ظل شراكتنا مع إي سمسار الموقع الإلكتروني الرائد الذي يوفر للباحثين عن المنازل آلاف الخيارات المتنوعة. ندرك تماماً أن المطورين العقاريين المعتمدين والجادين يلعبون دوراً هاماً في تسهيل تملك المنازل فهم جزء مهم في رحلة تملك المواطن للمنزل ومن ثم تحقيق رؤية المملكة 2030 بقطاع الإسكان.”

تعرض بداية منتجاتها وخدماتها من خلال موقعها الإلكتروني bidaya.com.sa والذي يمكن العميل من التقدم بطلب التمويل وتقديم كافة المستندات الخاصة به والتفاعل مع الشركة على هذا الأساس. وتسعى بداية إلى تبسيط إجراءات التمويل السكني واستخدام البنية الرقمية لها في التعامل مع شرائح العملاء المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock