الأخبارمعارض وملتقيات

أربعة معارض في موقع مشترك تنطلق فعالياتها غدًا في دبي

تم النشر في الأحد 2017-09-24

من المقرر أن تنطلق غدًا في مركز دبي التجاري العالمي أربعة معارض بشكلٍ متزامن وفي موقع مشترك، وستستضيف أكثر من ٤٠٠ عارض محلي ودولي. وتحمل هذه المعارض الأسماء التالية: معرض إف إم إكسبولإدارة المرافق والمنشآت، ومعرض ذا بيج فايف للتصميم والبناء الخارجي، ومعرض النوافذ والأبواب والواجهات، ومعرض الخليج للزجاج.

ومن المتوقع أن تستقطب هذه المعارض التجارية، التي تنظمها شركة دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، أكثر من ١٠ آلاف متخصص في مجالات إدارة المنشآت والعمارة وتنسيق المسطحات الخضراء والتصميم والزجاج، ممن يتطلعون إلى التواصل والتعاون التجاري والحصول على منتجات لمشاريعهم قيد التنفيذ في منطقة الخليج العربي.

وبالإضافة إلى عرض الآلاف من الحلول المبتكرة من المصنّعين ومقدمي الخدمات على الصعيد العالمي، ستقدم المعارض الأربعة أكثر من ١٠٠ جلسة تعليمية معتمدة للتطوير المهني المستمر ويمكن حضورها مجانًا، وستضم مؤتمرين بارزين هما مؤتمر إدارة المنشآت في الشرق الأوسط وقمة الشرق الأوسط للواجهات.

ويعتبر معرض إف إم إكسبو أضخم حدث بالمنطقة يتخصص في مجال إدارة المنشآت ويستقطب صنّاع القرار الأعلى تأثيرًا ونشاطًا في هذا المجال المتنامي. وعلاوةً على استضافة مؤتمر إدارة المنشآت في الشرق الأوسط وورشة العمل المعتمدة، سيقدم المعرض أيضًا الدورة الأولى من “سلسلة عمل إمداد”، ومناطق مخصصة للفعاليات تشمل مركز ليجونيلا وقرية Internet of Things

ويعتبر معرض ذا بيج فايف للتصميم والبناء الخارجي الحدث التجاري الوحيد بالمنطقة الذي يتخصص في مجالات تنسيق المسطحات الخضراء والبنية التحتية والتطوير العمراني. وسيتمكن الزوّار من إيجاد حلول للمساحات الخارجية الخاصة والعامة، بما في ذلك معدات ساحات اللعب،ومستلزمات اثاث الشوارع ،والمظلات، والملاعب الرياضية، والري، وتكنلوجيا قص العشب. وسيقدم المعرض ١١ ورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر على يد خبراء المجال الذين سيتبادلون رؤى متطورة حول التصميم والتقنية والاستدامة في تنسيق المسطحات الخضراء والتصميم العمراني.

ويعتبر معرض النوافذ والأبواب والواجهات أكبر منصة مخصصة في المنطقة للاستشاريين والمصنّعين والموزعين العالميين لمنتجات النوافذ والأبواب والواجهات بغرض التواصل ومزاولة الأعمال في مكان واحد وفي وقت واحد. وفي فعالياته التي تستضيف أكثر من ١٥٠ عارضًا، سيقدم المعرض سلسلة من الكلمات الرئيسية التي تحمل رؤى متبصرة وتستكشف التقنية المتطورة والفكر المبتكر الذي يُحدث ثورة في الجيل المقبل من الواجهات في إطار قمة الشرق الأوسط للواجهات يوم ٢٥ سبتمبر. وفي اليومين الثاني والثالث من المعرض (٢٦ و٢٧ سبتمبر)، ستركز ١٦ ورشة عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر ويمكن حضورها مجانًا على المواضيع الأكثر إلحاحًا في هذا المجال، بما في ذلك اشتراطات السلامة ومكافحة الحرائق للواجهات.

ويعتبر معرض الخليج للزجاج، الذي تنعقد فعالياته كل عامين، أضخم حدث للألواح والأوعية الزجاجية في المنطقة، كما أنه يقدم منصة متكاملة لا غنى عن حضورها لمعرفة كل ما يتعلق بالزجاج. وتستضيف المنصة أكثر من ١٤٠ موردًا محليًا ودوليًا للمنتجات النهائية، وتقنيات وآلات إنتاج الزجاج، وحلول معالجة وتشطيب الزجاج، وتقنيات القياس والاختبار والتحكم، والأدوات، وقطع الغيار، إلى جانب المعدات المساعدة والتركيبات.

وفي هذا الإطار، قال ناثان وو، مدير مجموعة الفعاليات في شركة دي إم جي إيفنتس: “تقدم المعارض الأربعة التي تنعقد فعالياتها في موقع مشترك المشتركة مجموعة متنوعة وهائلة من الخبرات تحت سقف واحد؛ ما يسمح للمتخصصين من مختلف القطاعات بالتلاقي والتعاون التجاري والتواصل واكتساب المعلومات، وكل ذلك مجانًا. ومن خلال بطاقة دخول واحدة، سيكون بمقدور الزوّار الدخول إلى المعارض الأربعة بلا استثناء، والالتقاء بأكثر من ٤٠٠ عارض، وكسب نقاط التطوير المهني المستمر في العديد من ورش العمل التي يقدمها قادة الفكر في المجال على الصعيد الإقليمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock