ط
أخبار رئيسيةاخبار عامة

ولي العهد يتوج الهلال بطلا لكأس الملك

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في السبت 2024-06-01

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، توج ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على غريمه التقليدي النصر بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وكان ولي العهد قد وصول للملعب بداية المباراة وكان في استقباله وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وعدد من المسؤولين، وقبل انطلاق الشوط الأول قام بتحية الجماهير الحاضرين في الملعب، الذين قابلوه بعاصفة من التصفيق والتحية، ومن ثم عُزف السلام الملكي السعودي.

تُوج الهلال بلقب كأس الملك، عقب تفوقه على نظيره النصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والاضافية بالتعادل بنتيجة 1-1.

ونجح الهلال في تسجيل هدف المباراة عن طريق ميتروفيتش مع الدقيقة 7 من رأسية مقتنة أسكنها شباك النصر، مستغلاً عرضية ميشايل من الجبهة اليمنى، وفي الدقيقة 88 استطار أيمن يحيى تسجيل هدف التعادل مع  من عمر المباراة براسية سكنت شباك بونو.

وشهدت المباراة 3 حالات طرد بالبطاقة الحمراء، أولها في الدقيقة 56 تشهد لأوسبينا حارس النصر بعد عرقلة مالكوم لاعب الهلال من خارج منطقة الجزاء ولمس الكرة بيده، وفي الدقيقة 87 خرج علي البليهي بعد التعدي بدون كرة على أيمن يحيى، وفي الدقيقة 90 خرج لكاليدو كوليبالي بعد تدخل عنيف ضد الحارس وليد عبدالله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock