ط
منوعات و مشاهير

هل يهدف لزيادة المتابعين .. يزيد الراجحي يثير الجدل بجائزة الـ 10 ملايين ريال

خاص. الاقتصاد

تم النشر في السبت 2024-01-27

تصدّم متابعي حساب يزيد الراجحي، رجل الأعمال الشهير، بعد الإعلان عن جائزة قدرها 10 ملايين ريال سعودي لمن يثبت أنه يتعامل مع قائمة موردين غير مدرجين في القائمة المعلنة للراجحي والتي تتعلق بمنتج عطور لشقيقته. هذه الخطوة أثارت جدلاً واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي وبين المتابعين، حيث تساءل البعض عن دوافع ومآلات هذه الجائزة.

وفقًا للإعلان الذي نشره يزيد الراجحي على حسابه الرسمي، سيتم منح الجائزة الضخمة للشخص الذي يمكنه إثبات أنه يتعامل مع موردين غير مدرجين في القائمة المعلنة للعطور. وعلى الرغم من عدم ذكر تفاصيل دقيقة حول أسباب هذه الجائزة أو معايير الاختيار، إلا أنها أثارت استياء وغضب الكثير من المتابعين.

مع تزايد الجدل حول هذه الجائزة، طالب العديد من المستخدمين يزيد الراجحي بتوضيح المزيد من التفاصيل حول هدفه والمعايير التي سيتم تطبيقها لاختيار الفائز. وعلى الرغم من أن يزيد الراجحي لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن لشرح الأمر، فإن الكثير من المتابعين ينتظرون توضيحات إضافية.

من جانب آخر، رأى بعض المحللين والخبراء الاقتصاديين أن هذه الجائزة قد تكون استراتيجية تسويقية ليزيد الراجحي لجذب اهتمام ومشاركة أوسع من المتعاملين معه، وربما تعكس أيضًا رغبته في توسيع قاعدة مورديه وشركائه التجاريين.

بغض النظر عن الأسباب والدوافع وراء هذه الجائزة، فإنها أثارت جدلاً كبيرًا وتفاعلًا قويًا بين المتابعين. وبينما ينتظر الجميع المزيد من التوضيحات من يزيد الراجحي، فإنها تظل خطوة مثيرة للجدل في عالم الأعمال والتسويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى