اخبار الشركات

“موليفلكس” الإيطالية تفتتح فرعها الأول في دبي

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-09-30

تأكيداً على أهمية دولة الإمارات كوجهة جاذبة للاستثمارات والمشاريعوالعلامات التجارية العالمية، افتتحت علامة “موليفلكس” الإيطالية، المتخصصة في إنتاج المراتب والوسائد عالية الجودة، فرعها الأول بدبي، في خطوة تهدف من خلالها في الدخول إلى الأسواق والتوسع فيها، ومشاركة خبرتها التي تتجاوز 40 عاماً في هذا المجال، للمساهمة في تعزيز أسلوب النوم الصحي والمريح.

واكد كلاً من دانييلي بيناتشي وشقيقته آنا بيناتشي، مؤسسي ومالكي العلامة، عن سعادتهما بافتتاح الصالة الأولى للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في مدينة دبي، والتي ستشكل نقطة هامة في مسيرة الشركة ونموها، وتجعلها أقرب إلى عملائها في المنطقة، مضيفاً أن الذوق الرفيع الذي يتمتع به سكان دولة الإمارات يتماشى مع الأسس التي تنطلق منها “موليفلكس” في تصميم منتجات تجمع بين الجمال والراحة.

من ناحيته، أكد كلاً من لؤي عكش وحسام اسبر، مالكي رويال زون للمفروشات، والشركاء لعلامة “موليفلكس” في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن تشكيلة المنتجات التي توفرها هذه العلامة الإيطالية ستشكل إضافة مهمة إلى سوق المفروشات، وخاصة من المراتب والوسائد الصحية والأنيقة في المنطقة، وتمنح العملاء خيارات أوسع للتمتع بنوم صحي وهادئ واسم تجاري عريق.

وتقع صالة العرض الجديدة للشركة في منطقة الصفا 2 بدبي، وتمتد على مساحة 5500 قدم مربع، وتعرض مجموعة واسعة من المراتب والوسائد الصحية المصممة خصيصاً لتقليل الإجهاد والمساعدة في حل مشكلات العمود الفقري، وتتميّز بكونها تصنع بشكل كامل في إيطاليا باستخدام مواد عالية الجودة، وتتمتع بتصاميم أنيقة تجعلها مناسبة للاستخدام في البيوت والفنادق، على حد سواء.

وأشارا أيضاً إلى أن الشركة تتطلع إلى الاستفادة من السوق السريع في النمو داخل الدولة، من أجل افتتاح المزيد من الفروع في المستقبل، خصيصاً في ظل التسهيلات التي أعلنت عنها الحكومة الرشيدة في الفترة الأخيرة، والتي ستجذب مزيداً من العائلات والمستثمرين إلى الدولة، وهو ما سيسهم في ارتفاع الطلب على المفروشات وخصيصاً العلامات الراقية و العالمية خلال الفترة المقبلة.

ومنذ تأسيسها في مدينة غيدي بمقاطعة بريشـا في إقليم لومبارديا بشمال إيطاليا، كشركة مملوكة لعائلة بيناتشي، تحافظ الشركة على القيم المعروفة للشركات الإيطالية في تقديم منتجات عالية الجودة وذات أشكال جميلة. وينتج مصنعها الممتد على مساحة 10000 متر مربع، أكثر من 1000 مرتبة في اليوم، وهي تعمل باستمرار على البحث عن التقنيات الجديدة لاستخدامها في صناعة المراتب وبقية منتجاتها الأخرى.

وإلى جانب اهتمامها بالشكل الخارجي لمنتجاتها، تركز “موليفلكس” على اختيار أفضل المواد الخام لتوفير مراتب معتمدة عالية الجودة تستجيب بشكل أفضل لكل الاحتياجات لضمان الراحة التامة أثناء النوم، مع التأكيد على تزويد العملاء بأفضل قيمة مقابل المال، وترفق منتجاتها بشهادات تعكس التزامها بالمعايير الفنية والصحية والموثوقية التي تتمتع بها العلامة التجاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى