ط
السياحة

مهرجان EMG للألعاب 2023 يعود بالنسخة الأضخم لهذا الموسم

الاقتصاد.دبي

تم النشر في الأثنين 2023-10-23

أعلنت مجموعة إدارة الألعاب والرياضات الإلكترونية (EMG)، الشركة الرائدة في تنظيم فعاليات الرياضات الإلكترونية في دولة الإمارات عن عودة مهرجان EMG للألعاب 2023 الذي طال انتظاره، والمقرّر إقامته في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2023.

ويُقام مهرجان هذا العام في أدنيك – قاعة المارينا في أبوظبي، ومن المقرر أن يكون الأكبر في هذه السلسلة، حيث سيقدّم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجارب و الأنشطة المذهلة لجميع الفئات و الأعمار، بدءاً من مناطق البطولات التنافسية في مختلف الألعاب، و وصولاً إلى مناطق مصمّمة خصيصاً للاعبين الصغار و أيضًا العديد من الأنشطه لعشاق الأنمي، الموسيقي، و الواقع الافتراضي.

و تعد الميزة البارزة لهذا المهرجان منطقتين للألعاب، الأولى تحمل اسم “اللعب من أجل المتعة” (Play to Chill)، وهي مساحة مخصصة لعشاق أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة بلايستيشن 5. حيث، يمكن للاعبين غير المحترفين الانغماس في ساحتين مجانيتين للعب، مجهّزتان بأحدث الألعاب المتوفرة في السوق وأكثرها شعبية.

أما المنطقة الثانية فتحمل اسم “اللعب من أجل الفوز” (Play to Win)، وهي بمثابة ساحة معركة للمنافسين الشرسين. في هذه المنطقة، سيتم تحفيز المشاركين بالعديد من الجوائز أثناء مشاركتهم في مجموعة متنوعة من الألعاب الشهيرة مثل  PUBG وEAFC24  وRocket League  وFortnite  وValorant  وغيرها الكثير. وطوال مدة المهرجان، تنتظر ما يصل إلى 500 شخص فرص رائعة للخروج منتصرين من البطولات ونيل المئات من الجوائز أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص منطقة ثالثة لاستقبال أولئك الذين يفضلون الرقص على الموسيقى المعاصرة على الألعاب التقليدية، وهي منطقة “الرقص” (Just Dance)، والتي سيُطلب فيها من الحضور تقليد الرقصات المعروضة على الشاشة لكسب النقاط، وستتاح لهم الفرصة للمنافسة على حلبة رقص افتراضية، وإظهار براعتهم في الرقص للحصول على فرصة نيل لقب بطل الرقص الرسمي لمهرجان EMG للألعاب 2023.

وصرّح عبد الله القرق، مؤسس مجموعة إدارة الألعاب والرياضات الإلكترونية ونائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية قائلاً: “يسرّنا ونحن نستعد لمهرجان EMG للألعاب 2023، أن نكون جزءاً من النمو الهائل لمجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية. وتتمثل رسالتنا في مهرجان هذا العام في تعزيز الوحدة بين اللاعبين، والاحتفال بشغفهم اللامحدود بالألعاب مع تقديم تجارب متنوعة يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها، ونحن ندعو عشاق الألعاب من كل أنحاء العالم للانضمام إلينا في أبوظبي للمشاركة في رحلة ألعاب لا يمكن تفويتها”.

ولإضفاء الأجواء الحماسية على المهرجان، سيشارك عددٌ كبير من منسقي الأغاني والفرق الموسيقية في عروض حية تأسر الحاضرين وتسعدهم طوال الوقت. كما سيتم تشجيع الحاضرين على إظهار إبداعاتهم في مسابقة الأزياء التنكرية النهائية. ولذلك، ندعوكم جميعاً للصعود إلى المسرح الكبير، وارتداء ملابس شخصياتكم المفضلة لتحظوا بفرصة الفوز بجوائز مذهلة.

كما سيضم المهرجان أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك منطقة الرسم على الوجه، ومناطق الفنون الرقمية التي تقدّم تجارب إبداعية غامرة، وأكشاك تبيع منتجات متنوعة للحصول على كل ما هو جديد في عالم الألعاب، ومجموعة من خيارات الأطعمة والمشروبات، مما يسمح للحاضرين بتذوق مأكولاتهم المفضلة أثناء استمتاعهم بوقتهم في المهرجان.

تذاكر مهرجان EMG للألعاب 2023 متاحة الآن للبيع ، بأسعار تبدأ من 200 درهم إماراتي للبالغين و150 درهماً للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً. ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات الحضور مجاناً عندما يكونون برفقة شخص بالغ. لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مبهجة خلال مهرجان EMG للألعاب 2023- احجزوا تذاكركم الآن!

 يمكنكم  متابعة الموقت  الرسمي www.esmgt.com وعلى انستغرام على@esportsemg للاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات ومعرفة المزيد من التفاصيل حول التذاكر. تستمر احتفالات وفعاليات مهرجان EMG للألعاب 2023  طوال عطلة نهاية الأسبوع، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب اهتماماتكم. ويسرنا الترحيب بكم للانغماس في عالم الألعاب المذهل وعيش لحظات لا تُنسى في مهرجان EMG للألعاب 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى