جديد التقنية

محطة شحن ChargePlay Duo الجديدة توسّع تشكيلة ملحقات الكونسول

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2022-07-12

أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن إطلاقها للنسخة المحسّنة من محطة الشحن HyperX ChargePlayTM Duo لوحدات تحكم DualSenseTM اللاسلكية. محطة الشحن ChargePlay Duo لبلايستيشن® 5 مصممة للعمل مع وحدات تحكم DualSense اللاسلكية لمساعدة اللاعبين على البقاء باللعبة وعلى أهبة الاستعداد.  

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في HyperX: “صممت سلسلة ملحقات بلايستيشن من HyperX بميزات تمكّن اللاعبين من تحسين تجربة اللعب على أجهزة الكونسول الخاصة بهم.  تحافظ محطة الشحن ChargePlay الجديدة لـ PS5TM على شحن ملحقات اللاعبين وتجهيزهم لجلسات اللعب الطويلة، يوماً بعد يوم، ولعبة بعد لعبة”.

تشحن محطة الشحن ChargePlay Duo الجديدة لـ PS5 وحدتي تحكم DualSense في نفس الوقت، وتشبك بسرعة في المحطة دون متاعب مثل محاولة العثور على المنافذ أو كابلات للتوصيل أو محوّل إضافي للاتصال. توفّر ChargePlay Duo إرساءً مريحاً وسريعاً وآمناً مع قاعدة ثقيلة ومضغوطة لزيادة الاستقرار ولضمان وجود وحدة تحكم جاهزة دائماً بين أيدي اللاعبين للعب. تتألق محطة الشحن باللونين الأبيض والأسود لتتناسب مع مظهر بلايستيشن 5.

المزيد عن منتجات HyperX PlayStation

صممت ملحقات HyperX لأجهزة بلايستيشن لإبقاء اللاعبين في اللعبة. تساعد الطبقة الإسفنجية المميزة من HyperX الموجودة بسماعات الرأس على الحفاظ على تركيز اللاعبين وراحتهم أثناء جلسات اللعب الطويلة. تقدم ميكروفونات HyperX الملغية للضوضاء تواصلاً واضحاً للدردشة مع الأصدقاء. تتميز سماعات الرأس HyperX PlayStation اللاسلكية باتصال موثوق يضمن جودة الصوت والتواصل بدون سلك. أيضاً يمكنك شحن وحدة تحكم لاسلكية إضافية لتكون دائماً جاهزة للعب مع قاعدة شحن HyperX ChargePlay Duo الجديدة. صُممت منتجات بلايستيشن بمواد متينة واختبرت لضمان الموثوقية.

التوافر

وحدة الشحن HyperX ChargePlay Duo لـ PS5 متاحة الآن في أوروبا وقريباً في الشرق الأوسط وإفريقيا بسعر 29.99 يورو. للمزيد من المعلومات حول المنتج، يرجى زيارة صفحة محطة الشحن HyperX ChargePlay Duoلبلايستيشن 5.

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة COVID-19، قد تواجه HyperX بعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

مواصفات HyperX ChargePlay Duo لوحدات تحكم DualSenseاللاسلكية:

رقم المنتج: ​​51P68AA

المنصات المتوافقة:   PlayStation™ 5

عدد وحدات التحكم:     وحدتي تحكم DualSense اللاسلكية

مدة الشحن: ​​تصل إلى 6 ساعات

الطول: ​​131.4 ملم

العرض: ​​110.4 ملم

الارتفاع: ​​86 ملم

الوزن:​​​260 غرام

الطاقة: ​​5V 2A (USB-C)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى