ط
السياحة

مجموعة بانيان تري تُعلن عن افتتاح منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا في إندونيسيا

الاقتصاد.جاكرتا

تم النشر في الأثنين 2023-10-30

بعد افتتاح فنادقها الجديدة في الصين واليابان وتايلاند العام الماضي، تواصل العلامة التجارية الجديدة غاريا، التابعة لمجموعة بانيان تري، توسيع نطاقها العالمي من خلال إطلاق “غاريا بيانتي يوجياكارتا” في جزيرة جاوة الإندونيسية، المستوحى من الثقافة الآسيوية التي تجمع بين التصاميم التقليدية الجميلة والعناصر الطبيعية، حيث تسعى العلامة التجارية غاريا إلى تعزيز الجمال في البساطة عبر توفير مساحات هادئة مصممة للحياة المبسطة والانغماس الثقافي والتجارب الأصيلة.

يتمركز منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا على شواطئ نهر دينجونج في قرية جابونجان، وهي قرية هادئة تقع في منطقة سلمان بيوجياكارتا. يجسد المنتجع التقاليد الغنية للمنطقة ويستمد إلهامه في التصميم من الثقافة الجاوية ومن معبد يوجياكارتا الشهير. فقد قامت شركة آرتي للهندسة المعمارية وشركاؤها بربط الضيوف بالماضي العريق والتاريخ الغني للهندسة المعمارية الجاوية القديمة عبر التركيز على هياكل تشبه شكل الهرم داخل ساحة فناء داخلية رائعة، وتتناغم مع الردهة المصممة على الطراز الجاوي التقليدي والمزينة بالخشب المعاد تدويره.

يضم المنتجع 24 فيلا متنوعة من الفيلات الحديثة، بما في ذلك فيلا سكنية مؤلفة من غرفتي نوم مع حمام سباحة خاص وجناح خارجي للحديقة وجاكوزي وغرفة معيشة واسعة، بالإضافة إلى فيلا العافية الفاخرة لتجربة تجديد حيوية لا مثيل لها. تتميز هذه الفيلات بالتصميم الأنيق وحمامات السباحة الخاصة التي تجمع بين سحر التراث الجاوي والجماليات الحديثة، كما تنفرد هذه الفيلات بتوفير الهدوء والراحة الضروريين للضيوف الباحثين عن إقامة منعشة ومريحة، سواء كانوا يسعون لقضاء عطلة منفردة أو عائلية أو حتى للاستمتاع بعطلة مع الأصدقاء.

يهتم منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا أيضًا بالصحة النفسية والبدنية والرفاهية، ويضم سبا إليمينت (lement8) الصحي الذي يوفر مجموعة متنوعة من علاجات العافية الأصيلة المستوحاة من التقاليد الآسيوية. يتألف السبا من أربع غرف، كما يتيح للضيوف المشاركة في أنشطة الرفاهية الجماعية، مثل اليوجا بجانب حمام السباحة على السطح الذي يطل على ضفاف النهر، وورش العمل الرقص في استوديو موفمنت (Movement)، بالإضافة إلى ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

كما يتميز منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا بعروض الطهي المتنوعة التي يقدمها من مأكولات يوجياكارتا الغنية واللذيذة في الوقت ذاتهُ. حيث تضمُ قائمة تناول الطعام في المنتجع مجموعة متنوعة من الأطباق الجاوية التقليدية المصنوعة من المكونات المحلية المصدر في مطعم ريفرش (Refresh) طوال اليوم بالمنتجع ومطعم ولاونج كوبي زوب (Kopi Zop Lounge and Bar) الخاص بتناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، سيُتاح للضيوف الفرصة لشراء الفنون والحرف المصنوعة يدويًا من الحرفيين المحليين في المتجر الموجود في المنتجع، وتوفر المساحة المخصصة للفعاليات أجواءً منعشة للاجتماعات المتناغمة مع الطبيعة.

أثناء إقامة الضيوف في منتجع يوجياكارتا، يمكنهم من استكشاف الفنون والحرف التقليدية أو زيارة قصر السلطان حيث تقدم العديد من الأجنحة في الهواء الطلق عروض الرقص الجاوية الكلاسيكية وحفلات موسيقى غاميلان. كما تعتبر كوتاجيدي وجهة أساسية أخرى، وهي ضاحية راقية في يوجياكارتا مشهورة بأنها مركز لصناعة الفضة.

بهذا السياق، صرح فيليب ليم، نائب الرئيس الأول ورئيس العمليات الإقليمية والخدمات المتخصصة في مجموعة بانيان تري، قائلاً: “بعد النجاح البارز الذي حققته منتجعاتنا الأولى تحت العلامة التجارية غاريا، يسعدنا أن نقدم نهجنا الشامل للرفاهية والاسترخاء إلى جزيرة جاوة الجميلة مع افتتاح منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا، كما أننا نتطلع بشغف لاستقبال المسافرين الباحثين عن العزلة والانغماس في الطبيعة، مع رغبة قوية في استكشاف التراث الثقافي الغني والمشهد الفني النابض بالحياة في يوجياكارتا”.

يجدر بالذكر أن العلامة التجارية غاريا، سريعة النمو والتابعة لمجموعة بانيان تري، تعتزم في عام 2025 افتتاح أربع منتجعات في فيتنام، حيث سيتم توزيعها في مو كانج تشاي ودا نانج وهوي أن وهوا بنه، بالإضافة إلى منتجعين في الصين، أحدهما في شيانجو والآخر في بحيرة يانج تشينج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى