ط
مجتمع الاقتصاد

“كومفولت” تعزز حضورها في الأسواق الناشئة بتعيين رافي بالديف مديراً للمبيعات

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2024-06-21

أعلنت كومفولت، الشركة الرائدة في توفير حلول المرونة السيبرانية وحماية البيانات، عن تعيين رافي بالديف مديراً أول لهندسة المبيعات في الأسواق الناشئة.

ومن خلال منصبه الجديد، سيقود بالديف فريقه لمواصلة دعم تطوير الأعمال الجديدة في الأسواق الناشئة، وتوفير القيادة لفريق ما قبل البيع في المنطقة.

ويتميز بالديف بخلفية مهنية متميزة اكتسبها خلال عمله في شركة ديل، إذ عمل رئيساً لقسم التكنولوجيا للمرونة السيبرانية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قام ببناء علاقات رفيعة المستوى مع رؤساء تجربة المستخدمين، ونال تقديراً عالياً من قبل المؤسسات والشركات التي عمل معها. وقبيل انضمامه إلى شركة ديل، شغل بالديف مناصب عليا في العديد من الشركات المرموقة، مثل ISIT AE، وإتش سي بي سي، وشركة إس تي إم إي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فادي ريشماني، نائب الرئيس الإقليمي للأسواق الناشئة في كومفولت: “يسعدنا الإعلان عن تعيين رافي بالديف في منصب المدير الأول لهندسة المبيعات في منطقتنا، إذ يشكل رافي إضافة قيمة إلى فريقنا، ويعزز من قدرتنا على دفع نمو الأعمال في الأسواق الناشئة. ونظراً لخبرته العميقة في القطاع ومتطلباته، سيكون لرافي دوراً هاماً في قيادة مبادراتنا الاستراتيجية”.

ومن جانبه، قال رافي بالديف، المدير الأول لهندسة المبيعات في الأسواق الناشئة لدى كومفولت: “لطالما أعتبر كومفولت على أنها المعيار الذهبي في مجال المرونة السيبرانية القائمة على البرامج، والتي تلتزم دائماً في تقديم نتائج محسنة إلى الشركات التي يجب أن تلتزم بتحقيق الأهداف التي تضمن مواصلة أعمالها. ومع اتساع نطاق التكامل الذي حققته كومفولت في جميع المجالات، يوجد قيمة كبيرة يمكن للعملاء استخلاصها من استراتيجيات حماية البيانات الخاصة بهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock