ط
السياحة

فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس يُطلق عرض الإقامة الطويلة خلال موسم الصيف”

اداقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2023-05-15

يدعو فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس ضيوفه للاستمتاع بتجربة الراحة المطلقة في شقههم المجهزة ضمن عرض الإقامة الطويلة الجديد، إذ تضمُ الشقق أثاث أنيق وخدمات عالية الجودة في الفندق لضمان تجربة إقامة طويلة لا تُنسى لكل من يتطلع إلى الاستمتاع بفصل الصيف.

يشمل عرض الصيف الجديد إقامة لمدة ثلاثة أشهر في الفندق بتكلفة تبدء من 22,500 درهم إماراتي، مع إقامة مجانية إضافية تصلُ لمدة شهر واحد. كما يتاح للضيوف عند الحجز قبل 31 مايو للفوز بهاتف أيفون برو ماكس 14 الجديد، كمكافأة إضافية خاصة.

كما يقدم فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس للضيوف الراغبين بتحسين تجربة الإقامة خيار إضافي للترقية إلى غرفة مزودة بشرفة والتي توفر فرصة مميزة للتمتع بأشعة الشمس أو الإطلالات البانورامية لمدينة دبي مقابل 1500 درهم إضافية لكل إقامة.

يوفر الفندق للزوار مجموعة من الخيارات المتنوعة، بما في ذلك استوديوهات ديلوكس وبريميوم، وشقق ديلوكس وبريميوم بغرفة نوم واحدة. وتتميز جميع الخيارات بالتصميم العصري والأنيق وجميعها مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل موقد للطهي وميكروويف وبراد وأدوات المطبخ وغسالة ملابس.

بالإضافة إلى إقامتهم المريحة، سيتمتع الضيوف في فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس بخصومات متنوعة في منافذ تناول الطعام والمشروبات (بما في ذلك خدمة الغرف)، وخدمة غسيل الملابس داخل الفندق، ومركز ريا الصحي (السبا)، وصالون تجميل مروان ورضوان. كما يتم توفير خدمات مجانية مثل خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق، وحمام سباحة، ونادي رياضي، ومواقف سيارات، وخدمة استقبال الضيوف على مدار 24 ساعة لجعل الإقامة أكثر راحة ومتعةً.

كذلك يقدم الفندق كذلك خيارات متنوعة لتناول الطعام من عدة منافذ، من بينها مطعم “ام وان” الذي يتميز بتقديم مأكولات عالمية مختلفة في 7 ليالٍ مختلفة كل أسبوع، ومقهى “توينتي ناين” الذي يتميز بتراس مميز على السطح يوفر إطلالات خلابة من الطابق 29، بالإضافة إلى مقهى “ليفيل سوشال لوبي” الذي يقدم قائمة ممتازة لتناول الطعام، ومنصة مشروبات “سبلاش جوس” الموجودة بجانب حمام السباحة، ومطعم “بانايا” الذي تم إطلاقه حديثاً والمخصص للنباتيين.

الجدير بالذكر أن فندق ميلينيوم بلايس برشاء هايتس يتمتع بموقع مركزي في واحدة من أكثر المناطق الحضرية حيويةً في دبي، ويسعى باستمرار إلى إسعاد ضيوفه وتوفير تجربة فريدة لا تُضاهى تجمع بين الراحة والترفيه. ويُقدِّم الفندق خدمة حقيقية للضيوف، حيث يشعر الجميع بالترحيب والراحة خلال إقامتهم، ويعمل جاهدًا على توفير تجارب جذابة للضيوف تتماشى مع شعاره “العثور على مكانك السعيد“.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Special Long Stay Offer – Millennium Place Barsha Heights (millenniumplacebh.com)

للحجز، يرجى الاتصال أو إرسال رسالة واتس اب على الرقم: 00971586060831 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: h1014.sales08@millenniumhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى