ط
اخبار الشركات

طيران أديل يوقع شراكة استراتيجية مع فريق جدة يونايتد في الألعاب السعودية

في إطار برامج المسؤوليتة الاجتماعية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2023-12-03

أعلن “طيران أديل ” الذراع الاقتصادي المجموعة الخطوط السعودية عن شراكته الاستراتيجية لفريق جدة يونايتد في مشاركته بالألعاب السعودية التي ستقام في العاصمة الرياض. تأتي هذه الشراكة ضمن التزام طيران أديل بتعزيز مسؤوليته الاجتماعية ودعم المبادرات الرياضية في المملكة.

تعد الألعاب السعودية واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في المملكة، حيث تستضيف مجموعة متنوعة من الرياضات والفعاليات الرياضية. ويعتبر فريق جدة يونايتد من أبرز الفرق الرياضية في المنطقة، حيث شارك في العديد من البطولات والمسابقات المحلية والدولية.

تعتبر رعاية “طيران أديل” لفريق جدة يونايتد استثماراً في الشباب والرياضة في المملكة وفق رؤية المملكة 2030. تهدف الشركة من خلال هذه الرعاية إلى تعزيز قيم العمل الجماعي والروح الرياضية بين الشباب، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتحقيق طموحاتهم الرياضية.

وفي تعليقها على هذا الاعلان، أعربت الاستاذة حنان بدري نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في طيران أديل، على هذه الرعاية قائلة: “نحن فخورون برعاية فريق جدة يونايتد في الألعاب السعودية. نؤمن بأهمية دعم الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة. نأمل أن تكون هذه الرعاية خطوة مهمة في مسيرة الفريق نحو تحقيق النجاحات المستقبلية”. كما أكدت السيدة بدري على أن رعاية طيران أديل لفريق جدة يونايتد تعكس تفاني الشركة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات الرياضية.

ومن جهتها أعربت لينا آل معينا – رئيس مجلس ادارة جدة يونايتد – عن فخرها بالتعاون مع طيران أديل، مشيرةً إلى أن الشراكة تعكس التزام طيران أديل بدعم المشاركة الرياضية وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع.

كما أعربت  لينا عن امتنانها لدعم طيران أديل، مشيرةً إلى أن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في تمكين الفريق وتحفيزه لتحقيق أداء متميز في الألعاب القادمة. وأكدت على أن هذا الدعم سيساهم في بناء قاعدة رياضية قوية في المنطقة وتعزيز مكانتها كمركز رياضي رائد في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى