جديد التقنية

شركة HyperX تُطلق نسخة مُحسّنة من سماعة Cloud Stinger 2 المخصصة للألعاب

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-09-30

أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن إطلاقها لسماعة الألعاب Cloud StingerTM 2 المُحسّنة الموجهة للاعبي الكمبيوتر. تقدم السماعة راحة ومتانة HyperX الغنية عن التعريف واسفنج رغوي مميز وجلد فاخر لتجربة لعب ممتدة. سماعة Cloud Stinger 2 الجديدة تحتوي على تقنية DTS®Headphone:X® Spatial Audio1 التي توفّر صوت ثلاثي الأبعاد مُحسّن ودقة أكثر. توفّر كذلك سماعة Cloud Stinger 2 وزن أقل دون التأثير على الأداء العام، حيثُ توفر راحة أكثر مع الوزن الخفيف والتجربة الصوتية المثالية لجلسات اللعب الطويلة والدردشة مع الأصدقاء.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في HyperX الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن متشوقون لتوسيع مجموعة سماعات Stinger عبر إضافة Cloud Stinger 2 الجديدة. تظل Cloud Stinger 2 وفية وشبيهة لأسلافها، فهي ذو جودة عالية ومليئة بالميزات للوظائف والراحة، وهذه المرة بوزن أقل وتقنية DTS Headphone: X التي تزيد من الانغماس أثناء اللعب”.

تحافظ سماعة Cloud Stinger 2 على أساسيات HyperX Cloud Stingerالأصلية، ولكن مع تحسينها لتلبية المزيد من احتياجات اللاعبين. تزن السماعة أقل من 300 جرام، وهي مصممة لتقديم تجربة عالية الجودة مع صوت رائع ووزن خفيف للراحة. تستخدم Cloud Stinger 2 مكبرات صوت كبيرة بحجم 50 مم لتوفير صوت أكثر نقاوة، وأغطية أذن تدور بنسبة 90 درجة لتتكيف مع المستخدمين وزيادة الراحة على الرقبة في فترات الاستراحة. تتميز السماعة أيضاً بعناصر تحكم صوتية يسهل الوصول إليها على قطعة الأذن، وميكروفون مرن يكتم الصوت عند رفعه، وإلغاء الضوضاء وتقليل الضوضاء في الخلفية وجودة صوت واضحة لتجربة أكثر غموراً.

التوافر

تتوفر سماعة الألعاب اللاسلكية HyperX Cloud Stinger 2 بسعر 59.99يورو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات حول سماعة الألعاب اللاسلكية، يرجى زيارة صفحة HyperX Cloud Stinger 2. الأسعار على HyperX.com عرضة للتغير دون إشعار مسبق. قد تختلف أسعار بائعي التجزئة. 

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة COVID-19، قد تواجه HyperXبعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

مواصفات سماعة الألعاب HyperX Cloud Stinger 2:

رقم القطعة 

519T1AA

السماعة

مكبرات الصوت الداخلية: ديناميكية، 50 مم مزودة بمغناطيس النيوديميوم

الاسفنج الرغوي: فوق الأذن، محيطي، مغلق من الناحية الخلفية

استجابة التردد: 10 هرتز–28 كيلوهرتز

المعاوقة الكهربائية: 32 أوم

الحساسية: 97.5 ديسبل/ميغاوات بسرعة 1 كيلو هرتز

التشوه التوافقي الكلي: ≤ 2%

نوع الإطار: بلاستيك

وسائد الأذن: الاسفنج الرغوي والجلد الفاخر

الميكروفون 

العنصر: ميكروفون مكثف للصوت ذي قطبية كهربائية دائمة

نمط القطبية: ثنائي الاتجاه، مزود بميزة إلغاء الضوضاء

استجابة التردد: 100 هرتز-15.6 كيلوهرتز

شدة الحساسية: –40 ديسيبل فولت (1 فولت/باسكال عند 1 كيلو هرتز)

الاتصالات والميزات

الاتصال الصوتي: سلكي 3.55 ميليمتر (4 أقطاب CTIA)

الصوت المحيطي الافتراضي المضمن: DTS Headphone:X

التحكم بالصوت: التحكم مدمج على السماعة

المواصفات الفيزيائية:

الوزن: 275 جرام

طول الأكبال والأنواع: 2 متر كابل السماعة، 15 سم طول كابل فصل الصوت (splitter) للحاسوب

1DTS و DTS: X و DTS Sound Unbound و Headphone: X وشعار DTS وشعار DTS: X هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة DTS، Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. © 2022 DTS، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى