أخبار السيارات

شركة شيري تطلق فعاليات رائعة خلال كأس العالم قطر 2022

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في السبت 2022-12-03

مع انطلاق بطولة كأس العالم في العاصمة القطرية الدوحة واحتفالا بهذه المناسبة التاريخية، ومن منطلق النجاحات التي حققتها علامة شيري في المملكة العربية السعودية وقطر ومختلف دول الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة، فقد حرصت على المشاركة بتعزيز الروح الرياضية لمستخدمي سياراتها في كل انحاء العالم، وتمكين ملاك تلك السيارات من التشارك بمتعة كرة القدم وبطولة كأس العالم اعتمادا على أربع ركائز أساسية تقوم على المشاركة والوحدة وهي: ” نشاهد معا “، ” نلعب معا “، ” نتوقع الفوز معا “، و” نشجع معا “.
كما روجت للمشاركة في العديد من المسابقات الترفيهية عبر منصة التيك توك وقدمت العديد من الجوائز أبرزها سيارة من شيري والتي تضم 30 مسابقة حول العالم يمكن للمتابعين ا اللعب مع شيري حيث يمكن للمستخدمين لعب كرة القدم، وتسديد الكرات على الهدف للحصول على النقاط ليحصل الفائز في النهاية على الجائزة.    وتسعى شيري كعادتها لنشر الفرح والرغبة في الفوز بين آلاف المستخدمين من خلال لعبة كرة القدم، ومثلما هي أغنية افتتاحية بطولة كأس العالم التي كانت بعنوان ” نحن أفضل معا “.  قامت شيري بإطلاق مسابقة توق الفائزين في المجموعات وحتى باقي الأدوار لنهاية البطولة ومعرفة البطل لبطولة كأس العالم ومن يتمكن من التنبؤ بنجاح، سوف تكون له فرصة الفوز بجائزة شيري الكبرى والمتمثلة بسيارة موديل TIGGO 7 PRO.
كما حرصت شيري على تنظيم ” كرنفال بطولة كأس العالم ” في الساحات العامة والمقاهي والأماكن التي تحمل شعار وهوية بطولة كأس العالم، وذلك بهدف دعوة جميع ملاك سيارات شيري ومتابعي بطولة كأس العالم للاستمتاع معا.

وفي أماكن المسابقات، لن يكون هناك فقط البث المباشر للمباريات عبر الشاشات الكبيرة، ولكن عبر الاجنحة المختلفة المزينة مثل بيبي فوت وطلاء الاظافر رسومات مستوحاة من أجواء كأس العالم وألعاب الفيديو الخاصة بكرة القدم، وخلال هذا المشهد الكرنفالي، والذي يتناول فيه الجميع الأطعمة والمشروبات والبقاء سهارى طوال الليل، سوف يشعر الجميع بمتعة قضاء الوقت مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم بحضور شيري.

علاوة عل ما تقدم، سوف تطلق شيري فعالية ” تعليقات المشاهير العالميين “، ودعوة مشاهير الرياضة العالميين والنجوم المحترفين وغيرهم من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن والأعمال للتعليق على المباريات وتوقع النتائج خلال العديد من البرامج الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى