مجتمع الاقتصاد

شباب القطيف يحتفلون بحصاد عام 1443هـ

الاقتصاد.الدمام

تم النشر في الأثنين 2022-07-25

اقامت مجموعة شبابية القطيف الحفل الختامي لعام 1443هـ بحضور عدد من اعيان وشخصيات ووجهاء محافظة القطيف .

وقال حسن الفرج رئيس مجموعة شبابية القطيف ان المجموعة قدمت للمجتمع اكثر من 40 نشاط طيلة عام 1443هـ بمشاركة اكثر من 100 متطوع/ه من عدة محافظات بمجموع 50000 ساعه تطوعيه ، وقد شاركت المجموعة في عدة دول منها الامارات والكويت والبحرين ومصر والعراق وعدة مناطق ومدن داخل المملكة ومنها الرياض والدمام والخبر والاحساء والجبيل والقطيف ، وبمشاركة وشراكة مع اكثر من 40 جهات حكوميه واهليه . وحظيت المجموعه باكثر من 27 تكريم على المستوى المحلي والدولي .
وخلال الحفل ألقى عمدة تاروت عبدالحليم كيدار كلمة إشادة بالشباب المتطوعين والاعلاميين بمجموعة شبابية القطيف فيما قدم الناشط محمد العبدالباقي شكره خلال كلمة في الحفل للقائمين والمؤسسين والعاملين بشبابية القطيف واشاد الاعلامي نايف الدوسري بالتواجد المتنوع في المجموعة من شباب وشابات من مختلف مناطق المملكة يعملون بهدف خدمة الوطن والمجتمع .

ورفع رئيس الادارة الاعلامية بشبابية القطيف حسين ال سلطان شكره للقياده الرشيده متمثله في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان وامير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائب امير الشرقية احمد بن فهد بن سلمان ولمحافظ القطيف ابراهيم الخريف ولكافة الجهات الحكوميه والاهلية لما يقدموه من دعم كبير متواصل وتشجيع وتحفيز لفئة الشباب وخصوصاً لشباب محافظة القطيف .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى