أخبار السيارات

سيارات شيري تسجل ارتفاعاً في مبيعاتها بنسبة 70.9%

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-12-23

ارتفع حجم صادرات  سيارات شيري بنسبة 70.9% خلال  شهر نوفمبر محققةً بذلك رقماً قياسياً جديداً لصالح العلامة التجارية الصينية للمركبات. إذ بلغت مبيعاتها من شهر يناير الى نوفمبر  406.540 مركبة  ، مما يظهر قوة ومتانة انتاجها . حيث  تخطى حجم صادراتها  حاجز ال 50,000 مركبة في 4 أشهر من أول 11 شهراً من عام 2022. وتعتبر شيري المُصدّر رقم واحد للمركبات في الصين ل19 عاماً متتالياً. و يُعزى ارتفاع مبيعاتها الكبير الى قوة  ومتانة منتجاتها علاوة على مواكبة احدث المواصفات التكنولوجية في خطوط الانتاج.
وعلى نحو خاص، وصل حجم المبيعات التراكمي لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة ذات ال7 مقاعد من سلسلة TIGGO 8 PRO إلى 171,000 وحدة. بالإضافة إلى ذلك، خُصصت كوسيلة لاستقبال القادمين من البرازيل لعدة مرات، مما جعلها تكسب الثقة والثناء من المستهلكين في دول ومناطق عدة. بينما تملك TIGGO 7 PRO – التي تعتبر منتجاً مهماً ذو مظهر جذاب وتكنولوجية متطورة – بحجم مبيعات كلي ب146,000 مركبة وهي الأولى في قطاع السوق القطري ودول/مناطق أخرى في الشرق الأوسط

وتدخل شيري مرحلة جديدة في تفعيل خدمة المستهلك محققةً إنجازات بارزة في التسويق لكرة القدم
إن أداء Chery المميز  برز في نوفمبر فترة بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر من  خلال الأنشطة التسويقية  . والتخطيط وتنظيم أنشطة متنوعة للترويج لعلامتها التجارية والتفاعل مع مالكي مركباتها، حيث تتضمنت هذه السلسلة من الخطوات الناجحة إلى زيادة شعبية Chery في العالم بشكلٍ كبير. علاوة على ذلك، شاركت Chery حماسها في كأس العالم مع الآلاف من مستخدمي مركباتها حول العالم، ورفعت أيضاً مفهوم خدمة “التركيز على المستخدم” إلى مستوى جديد، لكسب ثقة المزيد من المستهلكين.
وحتى الآن، وصل حجم مبيعات Chery العالمي مرحلة جديدة بأكثر من 11.3 مليون مستخدم، إلى جانب 2.35 مليون مستخدم في الخارج. وبعد التمسك باستمرار باستراتيجية التنمية عن كثب من “التحول إلى العالمية” و “التطوير عن كثب” إلى “بناء صورة  قوية للعلامة التجارية”،  وبذلك ستصبح Chery شريكاً للمزيد من التجار والشركات المميزة في الخارج ضمن سلاسل صناعة السيارات العالمية لاستكشاف الأسواق الخارجية وتحقيق إنجاز مميز آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى