اخبار عامة

سفارة المملكة بالفلبين تحذر المواطنين من التواجد بالأماكن العامة بسبب الأوضاع الأمنية

حذرت سفارة المملكة في العاصمة الفلبينية مانيلا، السعوديين المقيمين هناك والزائرين من التواجد بالمناطق العامة جراء الأوضاع الأمنية هناك.

وقالت السفارة عبر صفحتها الرسمية على موقع “توتير” إنه نظرا للظروف الأمنية الراهنة في منطقة مراوي (جنوب الفلبين)، والأحداث المتتالية باحتمال تضرر مناطق أخرى في الفلبين من قبل الجماعات الإرهابية، واستهداف السياح الأجانب؛ توصي السفارة مواطنيها بتجنب الأماكن العامة، وأخذ الحيطة والحذر، والتصرف بهدوء.

كما طالبتهم بالتواصل مع السفارة عبر هاتف الطوارئ لشؤون السعوديين على مدار الساعة في حال واجهتهم أية مشاكل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock