ط
السياحة

رئيس هيئة الترفيه يطلق الموقع الرسمي لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2023-10-10

أطلق المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الموقع الرسمي والوحيد لحجوزات موسم الرياض 2023 (Webook.com)، الذي يوفر العديد من المزايا والعروض والخدمات لزوار الموسم في نسخته الرابعة التي تنطلق في 28 أكتوبر الجاري.

ودعى المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ إلى التسجيل في الموقع الرسمي لحجوزات موسم الرياض 2023 على الرابط: (Webook.com) والذي سيوفر كل مايخص الموسم من فعاليات وعروض وتذاكر.

وأوضح آل الشيخ أنه سيتم قريباً إطلاق تطبيق خاص في هذا الموقع، مشيراً إلى أنه لايمكن الاستغناء عن هذا التطبيق الذي سيقضي على السوق السوداء، وسيوفر العديد من الخدمات لزوار الموسم، كما سيكون عليه يوم 25 و 26 اكتوبر حفلتين غنائية خاصة بالتطبيق ومنقولة مجاناً عليه، معتبراً معاليه ذلك ترحيباً من الموسم بالمشتركين في الموقع.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه قد طرح عبر حسابه على منصة X مسابقة تتضمن أسئلة وسحوبات على سيارة فاخرة بعد التسجيل في موقع webook.com‎، حيث حظيت المسابقة باقبال وتفاعل كبير وتسجيل على الموقع الرسمي لحجوزات الموسم.

ويتيح موقع webook.com‎ لمستخدميه اكتشاف فعاليات موسم الرياض وشراء التذاكر، ويوفر كافة المعلومات عن الفعاليات ووقتها وتاريخ إقامتها، ونوع التذاكر والفئات واسعارها ومنطقة إقامتها وموقعها، بما يسهل على زوار الموسم من داخل المملكة وخارجها شراء تذاكر الفعاليات في وقت مبكر والاستمتاع بالعروض المقدمة.

هذا وتتجه أنظار العالم، تزامنًا مع افتتاح “موسم الرياض” في نسخته الرابعة 2023 في 28 أكتوبر الجاري؛ صوب العاصمة الرياض التي تشهد مع حفل الافتتاح النزال التاريخي الكبير بين بطل العالم للوزن الثقيل “تايسون فيوري”، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل “فرانسيس أنجانو”، في مواجهة مُثيرة ومرتقبة تصنف من أغنى المواجهات في التاريخ.

يذكر أن موسم الرياض أصبح أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام، وبات يستقطب العديد من الزوار والسياح من كافة دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف هذا العام من 10 – 12 مليون زائر خلال هذه النسخة، وأكثر من مليون سائح من خارج المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى