ط
اقتصاد

رئيس شركة STV نخطط لطرح ما بين 5 إلى 7 شرمات في سوق الأسهم السعودية خلال الـ 3 سنوات المقبلة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2023-11-26

كشف الرئيس التنفيذي لشركة STV، وهي إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، إنها تعتزم طرح ما بين 5 إلى 7 شركات جديدة في سوق الأسهم السعودية خلال الثلاث سنوات القادمة. جاء هذا التصريح من رئيس الاستثمار في الشركة، يزيد التركي، الذي نقلاً عن الإخبارية أشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة الرامية لتعزيز محفظتها الاستثمارية وتوفير فرص جديدة للمستثمرين في سوق الأسهم السعودية.

وبحسب التصريحات، فإن شركة STV قد استثمرت بالفعل في عدد من الشركات الناشئة في المملكة، والتي تشمل فلاورد وسلة ونعناع ومرسول ومنافع وساري وجاذر إن. ومن المتوقع أن يتم طرح شركات أخرى في السنوات القادمة، مما سيساهم في تنويع المحفظة الاستثمارية لشركة STV وزيادة فرص العائدات المالية.

تعد هذه الخطوة تأكيدًا على الثقة الكبيرة التي توليها شركة STV للسوق السعودية، وتعكس رؤيتها الإيجابية للتطورات الاقتصادية والاستثمارية في المملكة. ومن المتوقع أن يستفيد المستثمرون من هذه الفرص الجديدة التي ستطرحها الشركة في سوق الأسهم السعودية، والتي قد توفر عوائد مالية مجزية في المستقبل.

يجدر بالذكر أنه في ضوء التطورات والمتغيرات الاقتصادية، قد تتغير قائمة الشركات المستثمرة التي ستتم طرحها في المستقبل، وذلك وفقًا لتحليلات واحتياجات سوق الأسهم السعودية. ولذلك، ينصح المستثمرون والمهتمون بالاطلاع على التحديثات والإعلانات الرسمية المقدمة من شركة STV والسلطات المعنية للاستفادة الكاملة من الفرص الاستثمارية المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى