ط
أخبار العقار

الرئيس التنفيذي لشركة روشن: نخطط لطرح الشركة في السوق وتكلفة مشاريعنا تتجاوز 500 مليار ريال.

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2023-11-14

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة روشن ديفيد غروفرعن استراتيجيتها التوسعية الطموحة في قطاع العقارات بالمملكة العربية السعودية. حيث أكد أن تكلفة المشاريع التي تعمل عليها الشركة تجاوزت 500 مليار ريال، وأنها تعتبر شركة مستقلة عن الحكومة ولا تعتمد على تمويلها.

وقال ديفيد غروفر نقلاً عن برنامج في الصورة على قناة روتانا،إطار خطتها لتمويل المشاريع القادمة، أعلن الرئيس التنفيذي أن شركة روشن تخطط للطرح في سوق الأسهم، بهدف جمع الأموال اللازمة لتنفيذ رؤيتها الاستثمارية الطموحة. وتهدف الشركة إلى بناء 400 ألف وحدة سكنية، تضم في كل وحدة 2.5 شخص، في مجتمعات روشن المختلفة.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن هدف روشن هو أن تحصل على حصة تبلغ 30% من سوق الوحدات السكنية في المملكة العربية السعودية. ومنذ بدء عملياتها، تمكنت الشركة من تحقيق إيرادات تقدر بنحو 10 مليار ريال حتى الآن.

وفيما يتعلق بتقدم المشاريع، أعلن الرئيس التنفيذي أن شركة روشن قد سلمت حتى الآن 8000 وحدة سكنية، ومن المتوقع أن تسلم 2000 وحدة إضافية بنهاية هذا العام، بالإضافة إلى 11 وحدة جديدة قيد الإنشاء.

وأخيرًا، أوضح الرئيس التنفيذي أن شركة روشن ليس لها تأثير على أسعار العقارات، حيث يوجد طلب كبير على الوحدات السكنية وعرض محدود. وبفضل استراتيجيتها القوية والاستثمارات الضخمة التي تقوم بها، تواصل روشن تحقيق نجاحاتها في قطاع العقارات بالمملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock