ط
اقتصاد

رئيس “المطاحن الحديثة”: الطرح الأولي للشركة يؤكد التزامنا بتعزيز الأمن الغذائي وشهادة على نجاح برنامج خصخصة القطاع

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-02-07

قال الدكتور إبراهيم سليمان الراجحي، رئيس مجلس إدارة شركة المطاحن الحديثة إن الطرح العام الأولي يعد تأكيداً على التزامنا برؤية المملكة بتعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي، والحفاظ على إمدادات الغذاء، إضافة إلى كونه شهادة على نجاح برنامج خصخصة القطاع.

” نستهل اليوم فصلا جديدا في مسيرة شركة المطاحن الحديثة، حيث تأسست في عام 2016م وتبني على إرث ممتد على مدى خمسة عقود، مساهمة في رفع كفاءة الأمن الغذائي في المملكة من خلال عمليات مرنة موجهة نحو النمو والالتزام الدائم بالتميز.

وتابع الراجحي:” يستند قطاعنا على أسس قوية وتسهم استراتيجيتنا الفعالة ونموذجنا التشغيلي المتخصص، بالإضافة إلى فريقنا الإداري القوي الذي يتمتع بالخبرة والكفاءة العالية في مجال الغذاء، في تعزيز إمكاناتنا وقدراتنا على ايجاد والاستفادة من فرص نمو إضافية”.

وأضاف:”نحن فخورون بأن نلعب دورا نشطا في تعزيز كفاءة القطاع وقدرته التنافسية وبالتالي توفير أفضل جودة من المنتجات والخدمات لعملائنا.

واكد الراجحي أن الطرح يقدم فرصة للاستثمار في شركة تتسم برؤية واضحة وركائز نمو محددة وحوكمة مؤسسية قوية تلتزم برعاية رخاء المملكة وتسهم في تحقيق اكتفائها الغذائي للاجيال القادمة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى