ط
اخبار الشركات

دي إكس سي تكنولوجي تفتتح مكتبا جديدا لها في الرياض

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-05-29

أعلنت دي إكس سي تكنولوجي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC)، الشركة الرائدة ضمن قائمة فورتشن لأكبر 500 مزود تكنولوجيا في العالم، عن افتتاح مكتب جديد لها في الرياض، بالمملكة العربية السعودية، يوفر مخططاً أولياً وتصميماً نموذجياً للمؤسسات التي تتطلع إلى إنشاء مكان عمل حديث وهجين في المملكة.

وتماشيًا مع رؤية السعودية 2030، سيعمل المكتب الجديد على تسهيل التعاون بين الهيئات الحكومية والشركات الخاصة والجمعيات الصناعية في المملكة. لا سيما وأنه يتمتع بموقع استراتيجي في مركز الملك عبدالله المالي. وقد تم اختيار موقع هذا المكتب بعناية لقربه من عملاء الشركة وشركائها الاستراتيجيين ومجموعة كبيرة من الشركات الرائدة، في خطوة تعكس التزام دي إكس سي تكنولوجي واستثماراتها المتواصلة في تعزيز وتنمية علاقاتها في المملكة.

وجدير بالذكر ان دي إكس سي تتمتع بحضور في السعودية يربو على أكثر من 20 عاماً، عملت خلالها على تقديم خدماتها لمجموعة متميزة من العملاء. ويبلغ عدد عملاء الشركة اليوم 14 عميلاً في مختلف الصناعات، بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية والتأمين والقطاع العام والتصنيع. وتمكنت الشركة خلال تواجدها في المملكة من بناء منظومة قوية من شركاء التكنولوجيا في صناعة التكنولوجيا، تضم ServiceNow وSAP، وأوراكل ومايكروسوفت وخدمات أمازون ويب وSplunk.

1 تحتفل شركة دي إكس سي تكنولوجي بحفل الافتتاح الرسمي مع الضيوف الكرام والعملاء والشركاء والموظفين
 

ويجسد مكتب “دي إكس سي” الجديد مستقبل العمل، وهو يتميز بمساحات قابلة لإعادة التشكيل مدعومة بالتكنولوجيا لدعم التعاون والتواصل، بالإضافة إلى غرف تتضمن مساحات متعددة الوظائف وقابلة للتكيف، لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء.

وفي معرض تعليقه على هذا المكتب، قال سيلان ناياغام، رئيس شركة دي إكس سي تكنولوجي في منطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: “بدأت الشركات في جميع أنحاء العالم تسعى لتحقيق التوازن من خلال تبني نماذج العمل الهجينة، ونحن واثقون من أن مكتبنا الجديد يرسي معياراً قوياً في ابتكار الأعمال بما يوفره من مساحة تمثل مستقبل مكان العمل الحديث”.

إلى ذلك، تتمتع دي إكس سي بالتزام طويل الأمد بالتنوع والشمول على مستوى العالم. وتهدف الشركة إلى نشر وترسيخ برنامجها DXC Dandelion الحائز على العديد من الجوائز في المملكة العربية السعودية، للمساعدة في تعزيز توظيف الأفراد المتنوعين عصبياً، مثل المصابين بطيف التوحد، واضطراب فرط الحركة، ونقص الانتباه وعسر القراءة.

وكانت الشركة قد استثمرت في المواهب المحلية بالمملكة عبر مبادرات متنوعة، مثل برنامجها للخريجين، والذي استقبل 20 خريجاً في عام 2023، مع خطط لجذب 20 خريجاً آخر في عام 2024. وتظل دي إكس سي ملتزمة بتصدر جهود المساواة بين الجنسين، مع قوة عاملة تبلغ نسبة الذكور إلى الإناث فيها 60/40.

وأضاف ناياغام: “نحن ملتزمون بتقديم قيمة أكبر لعملائنا وشركائنا في المملكة، وذلك من خلال التوافق مع رؤية السعودية 2030 وترسيخ وجودنا في قلب مركز الملك عبدالله المالي بالرياض. كما أننا واثقون بأن استثمارنا والتزامنا وتواجدنا المتجدد في الرياض سيعزز من مكانتنا القوية في المملكة كأحد أفضل مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات، وسيوفر بيئة يمكن لموظفينا فيها أن يزدهروا ويساهموا في رؤية المملكة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock