اخبار عامة

جمعية زواج تعقد عموميتها السادسة عشر وتناقش أبرز الإنجازات والمبادرات لعام 2021

الاقتصاد.جدة

تم النشر في الأربعاء 2022-06-22

عقدت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة اليوم، اجتماع الجمعية العمومية في جلسته العادية السادس عشر، بتشريف نائب مدير مركز التنمية الاجتماعية بجدة الأستاذ مساعد العرياني وبرئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أنس زرعة وحضور أعضاء الجمعية العمومية، وممثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ عماد بن أحمد الغامدي، ومندوب مكتب المراجع القانوني الأستاذ يزن العربيد؛‏ وذلك بهدف إقرار ميزانية عام 2021م والموازنة التقديرية لعام 2022 م.

حيث بدء الاجتماع بترحيب الدكتور أنس زرعة بأعضاء الجمعية العمومية، ومؤكدًا حرص المجلس على عقد الجمعية من أجل إطلاع الأعضاء على كل المستجدات في الجمعية من الناحية الإدارية والمالية ومنجزات برامج الدعم والخدمات المقدمة للعرسان وتوضيح الفرص والتحديات المتوقعة خلال الفترة المقبلة، ونوه الدكتور أنس بالدعم اللامحدود الذي تلقاه الجمعية والقطاع غير الربحي من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – لتحقيق رسالته في استقرار الأسرة وسعادة المجتمع.

تلا ذلك كلمة العضو المؤسس الشيخ داود العلواني التي حث فيها أعضاء الجمعية العمومية على ضرورة الدعم والمشاركة في برامج الجمعية وأنشطتها، وتقديم الأفكار والمقترحات التي من شأنها تحقيق قفزات نوعية في مسيرة الجمعية وخدمة شباب وفتيات الوطن.

ثم استعراض مندوب مكتب المراقب القانوني الأستاذ يزن العربيد تقرير ميزانية 2021م.

ليتولى بعدها المشرف المالي المهندس سعد الزهراني إدارة التصويت لميزانية 2021م والموازنة التقديرية لعام 2022، وتم التصويت عليهما وإقرارهما.
ثم استعرض الأستاذ إبراهيم السبيعي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار تقرير اللجنة في عام 2021 وتحدث عن اللجنة وأهدافها، كما وضح القواعد الاستثمارية التي تعتمد عليها الجمعية.
وجرى خلال الاجتماع فتح باب النقاش مع الأعضاء وسماع الآراء والمقترحات حول البيانات التي تم عرضها.
‏واختتم الاجتماع بعرض المدير التنفيذي الأستاذ زياد فلمبان تقرير برامج وأنشطة عام 2021م والمنجزات المجتمعية التي حققتها الجمعية بتقديم 9756 خدمة لـ 5158 شاب وفتاة، كما استعرض الخطة التنفيذية والمبادرات المستقبلية ونتائجها المتوقعة، مقدمًا شكره لجميع الحاضرين لقبولهم الدعوة.

يشار بأن “جمعية زواج” وضعت لنفسها رؤية أن تكون نموذجًا متميزًا في تيسير الزواج وبناء ثقافة الزواج السعيد، وحددت رسالتها في تعزيز قيمة الزواج وتيسيره والإسهام في بناء أسرة مستقرة عبر حلول مبتكرة ومنظومة عمل احترافية وشراكات فاعلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى