ط
أخبار السيارات

تعرف على مواصفات سيارة رنج روفر الجديدة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2024-02-09

تعتبر سيارة رنج روفر واحدة من أكثر السيارات فخامة وأناقة، هذا بالإضافة إلى ما تتمتع به السيارة من مميزات ومواصفات عالمية رائعة يتهافت عليها الكثيرون.

رنج روفر أسعار السيارة في السعودية ومواصفات الجديدة

نتعرف من خلال ما يلي على رنج روفر أسعار السيارة في السعودية ومواصفات الجديدة بشكل تفصيلي:

 

1- مواصفات رنج روفر الجديدة في السعودية

من الجدير بالذكر ان سيارة رنج روفر تتمتع بمجموعة متميزة من المواصفات الخارجية، حيث تحتوي السيارة على نظام إضاءة ذكي مكون من مصابيح أمامية ليد، مع مصابيح نهارية جميلة وجذابة وفريدة من نوعها كذلك.

بالإضافة إلى وجود مصابيح خلفية ليد حمراء وفائقة تعمل على عرض إضاءة متحركة ترحيبية عندما يتم قفل أو فتح السيارة، تعتبر فتحات التهوية سوداء بالكامل أو مزينة بالكروم أو البرونز الفاخر بحسب الطراز.

2- المواصفات الداخلية لسيارة رنج روفر

تتمتع السيارة بمقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، وتعتبر قابلة للتعديل كهربائيًا، حيث إنها تحتوي على خاصية الذاكرة، وتمتلك فتحة سقف بانورامية مع نظام إضاءة متعدد الألوان، بالإضافة إلى وجود نظام تحكم بدرجة الحرارة ثنائي المناطق، وبطاقة علوية من قماش المورزين أو خشب الأبنوس أو جلد الغزال الأبنوسي.

3- أسعار سيارة رنج روفر في السعودية

في إطار التعرف على مواصفات رنج روفر الجديدة في المملكة العربية السعودية، والمواصفات الداخلية لسيارة رنج روفر كذلك، فيرجى العلم بأن أسعار السيارة تبدأ من 72000 ريال سعودي ومن الممكن أن تصل إلى 460000 ريال سعودي كذلك بحسب اختلاف الفئات والموديلات كذلك.

يتساءل الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية بشأن سيارات رنج روفر من حيث أسعار السيارة في السعودية والمواصفات الجديدةالتي تتمتع بها كذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى