أخبار السياحة

اليوم .. انطلاق التخفيضات الكبرى في دبي

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2023-05-26

دعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، والمسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، عشاق التسوق لخوض تجربة مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك مع انطلاق فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى، التي تنظمها دبي للمهرجانات والتجزئة ابتداء من اليوم الجمعة 26 مايو حتى يوم الاحد 28 مايو الجاري.

وستقدم المؤسسة تخفيضات تصل إلى 90% على المنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية في مراكز التسوق في المدينة.

وتوفر 3 أيام من التخفيضات الكبرى على منتجات الموضة والأزياء والجمال والأثاث والإلكترونيات وغيرها من المنتجات التي تقدمها أكبر العلامات التجارية مثل كيكو ميلانو وسيفورا، وباث أند بادي ووركس، و1915 من أحمد صديقي، وريفولي، وهومز آر آس، وإيكيا، وجاشنمال، وماركس أند سبنسر، ولاكوست، وبيتر لايف، وشرف دي جي، وألدو، والجابر للنظارات وغيرها من العلامات التجارية.

وتتضمن مراكز التسوق والوجهات المشاركة في هذه الفعالية:

مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، ودبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا، ونخيل مول، وابن بطوطة مول، وسيركل مول، وميركاتو مول، وتاون سنتر، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وبلوواترز، وسيتي ووك، وذا آوتلت فيليدج، والعديد من مراكز التسوق الأخرى.

وإلى جانب الحصول على تخفيضات كبرى، هناك فرصة لربح جوائز مميزة، حيث يمكن لأعضاء برنامج “شير” (SHARE) من مجموعة ماجد الفطيم المشاركة في “مليونير شير خلال التخفيضات الكبرى” (SHARE Super Sale Millionaire) للفوز بمليون نقطة شير من خلال إنفاق 300 درهم أو أكثر في عملية شراء واحدة أو عدة عمليات شراء، ومن ثم مسح الإيصالات إلكترونياً عبر تطبيق SHARE للدخول تلقائياً في السحب. وسيتم الإعلان عن اسم الفائز في 5 يونيو.

وكذلك يمكنكم الفوز بنقاط إضافية عبر برنامج Tickit من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في أحد منافذ البيع بالتجزئة المشاركة في البرنامج للدخول في السحب على الجائزة الكبرى، حيث يحصل فائز واحد على 50.000 نقطة تيكيت بقيمة 50,000 درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock