ط
أخبار السياحة

الهيئة السعودية للسياحة تعلن عن إطلاق حملة صيف السعودية تحت شعار “لا تروح بعيد … روح السعودية”

تم النشر في الخميس 2023-05-18

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق الحملة الموسمية لصيف السعودية، تحت شعار “لا تروح بعيد .. روح السعودية” وتهدف الحملة لتقديم مجموعة واسعة من العروض والمنتجات السياحية المتميزة لابراز تنوع الوجهات الصيفية في المملكة (الجبلية والبحرية) وما تتضمنه من فعاليات وأنشطة نوعية لجذب الزوار من الداخل والخارج حيث تستهدف الحملة عدداً من الأسواق العالمية تحت شعار Rethink Summer.. Visit Saudi.
وقد عقدت الهيئة السعودية للسياحة لقاء موسع قبيل إطلاق برنامج الصيف مع كافة شركاء منظومة السياحة السعودية، من القطاعين الحكومي والخاص، من أجل توحيد الرؤى والجهود، وتمكين القطاع الخاص، ووضع اللمسات الأخيرة على جاهزية الوجهات والمنتجات والتجارب، والعروض والباقات المقدمة.
وبهذه المناسبة صرح معالي الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب وزير السياحة ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة قائلاً:: “أصبحت السعودية الوجهة السياحية الاسرع نموا في العالم وقد أثبتت قدرتها على أن تكون مقصد للسياح من الداخل والخارج على مدار العام، واليوم نطلق الحملة الترويجية لصيف السعودية تحت شعار “لا تروح بعيد .. روح السعودية” والتي في سياق جهود منظومة السياحة السعودية لإبرز الميزالتنافسية للصيف في السعودية، نظرا لما تملكه المملكة من وجهات جبلية بأجواء باردة وشواطئ ممتده بانشطة متنوعة على ساحل البحر الاحمر والخليج العربي، اضافة لتنظيم العديد من الفعاليات نوعية والمواسم الجاذبة، حيث يشهد هذا الصيف أكبر مشاركة من القطاع الخاص بهدف توفير أكثر من 1.8 مليون مقعد اضافي للرحلات الجوية التي ستنطلق للوجهات الصيفية في المملكة بالاضافة زيادة الطاقة الاستيعابية الفندقية بأكثر من 15 الف غرفة جديدة الى جانب تقديم أكثر من 100 عرض ومنتج تم تصميمها خصيصا لصيف هذا العام لتلبية تطلعات مختلف شرائح الزوار من الداخل والخارج”.
وتأتي هذه الحملة الترويجية الصيفية في وقت تشهد فيه المملكة حراكاً سياحياً كبيراً، مع انتظار افتتاح المرحلة الأولى من المنتجعات السياحية في مشروع البحر الأحمر هذا العام، بجانب تسارع إنجاز الأعمال في جزيرة سندالة؛ بمدينة نيوم، بالإضافة لاستقبال الدرعية التاريخية لمليون زائر منذ افتتاحها في شهر نوفمبر الماضي، كما استقبلت المملكة مؤخراً أيقونة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي “سفير السياحة السعودية” في إجازة عائلية استمرت على مدى يومين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock