اخبار عامة

المركز الوطني للأرصاد يطلق الهوية البصرية الإعلامية الجديدة الموحدة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2022-06-23

وأوضح الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الدكتور أيمن بن سالم غلام، أن إدارة المركز أولت اهتمامًا كبيرًا بالشق الإعلامي والتواصل المؤسسي مع الجمهور من خلال اتخاذ خطوات فاعلة عدة تهدف إلى خلق قنوات اتصال نشطة ورسائل اتصالية متجددة لا تقتصر على تقديم الخدمات الأرصادية وتوقعات الطقس إلى الجمهور، بل تعمل على نشر الوعي والتثقيف أيضًا في هذا المجال الحيوي الداعم لمسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها المملكة.

وبين أن الهوية الجديدة استهدفت تعزيز أفضل الممارسات الإعلامية ذات الصلة بالطقس والمناخ وبناء ثقافة مجتمعية تهتم بمخرجات المركز فضلًا عن التوظيف الاحترافي للنوافذ الإعلامية المختلفة لتقديم رسالة إعلامية موثوقة ومتميزة عن الطقس والمناخ ترسخ قيم الدقة والمصداقية في المحتوى المقدم للجمهور.

ولفت الرئيس التنفيذي للمركز إلى أن الهوية البصرية الإعلامية الجديدة للمركز الوطني للأرصاد، استهدفت إيصال المعلومة إلى المتلقي بأبسط الوسائل وأقصر الطرق، مستخدمة الأشكال الهندسية المختلفة ومستلهمة ألوانها من أجواء المملكة لمزيد من الانسجام مع طبيعة النشاط الوظيفي للمركز.

وأفاد بأن الهوية البصرية الإعلامية الجديدة اعتمدت ملامح فنية أساسية لمنصات التواصل التابعة للمركز والطرق المثالية لتشكيل صورة ذهنية إيجابية عنه تنتهي بالثقة في خدماته الأرصادية وتوقعاته والنشرة الجوية وفقًا للموسم وتنبيه الإنذار المبكر وتصحيح المعلومات أو الإشاعات وغيرها.

يشار إلى أن إطلاق الهوية البصرية الإعلامية الجديدة يأتي في إطار الجهود المتسارعة لتطوير أنشطة المركز الإعلامي للأرصاد من أجل الارتقاء بمستوى الأداء وتطوير البنى التحتية والتقنية وتحسين جودة الخدمة تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 الطموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى