أخبار السيارات

العربية للسيارات تعلن عن وصول إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً إلى معارضها

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-06-10

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول وتوفير إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً، سيارتها الفاخرة متعددة الاستخدامات، والفسيحة لوجود ثلاثة صفوف من المقاعد.

وبصفتها أحد النماذج الأساسية لعلامة إنفينيتي، خضعت هذه السيارة لإعادة تصور بالكامل لضمان أعلى مستويات الرفاهية لسائقها وركابها. وبفضل ذلك، يجمع الطراز الجديد الذي ينتمي إلى الجيل التالي بين السمات الرياضية القوية، والتناغم بين مختلف مكوناتها، والبساطة في قيادتها. ليس هذا فحسب، بل تأتي الخصائص التكنولوجية فيها بديهية، وتكون معززة بآليات القيادة المثيرة للإعجاب، خاصة مع وجود محرك بسعة 3.5 لتر بست أسطوانات مرتبة على شكل الحرف (Vويمكنه توفير قوة ميكانيكية قدرها 279 حصاناً. ويكون المحرك مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياًبتسعة مستويات للسرعة، ليضمن قيادة سريعة الاستجابة تتسم بالهدوء والثقة والتوازن.

وتتميز هذه السيارة متعددة الاستخدامات، بوجود ثلاثة صفوف من المقاعد مع شاشة عرض تفاعلية تعمل باللمس بمقاس 12.3 بوصة بنظام إنفينيتي InTouch الترفيهي الجديد، مع نظام CarPlayاللاسلكي من “أبل”، ونظام Android Auto المزود بمنافذ USB. وتوجد في الواجهة المركزية للمقصورة قاعدة للشحن اللاسلكي تناسب هاتف iPhone Pro Max، لضمان بقاء الأجهزة متصلة مع شحنها بسهولة تامة.

وتشتمل QX60 على العديد من مواصفات الأمان الفاعلة، مثل الفرملة التلقائية الخلفية، والتحذير من الاصطدام الأمامي، والتنبؤ بحالات الاصطدام من الأمام، مع وجود فرامل الطوارئ الأمامية وخاصية اكتشاف المشاة. وتتوفر الإضاءة الأمامية القادرة على التكيف مع ظروف الطريق، والمصابيح الأمامية المعززة بخاصية الضبط التلقائي لإضاءة الطريق أمامك بشكل واضح. وتوفر مرآة الرؤية الخلفية الذكية رؤية مباشرة خلف السيارة، خاصة عند وجود الركاب أو البضائع التي قد تعيق الرؤية الخلفية.

وتشتمل QX60 بشكل معياري على نظام الصوت المتميز من سلسلة (Bose® Performance®) المجهز بـ 17 مكبراً، ليتمكن من استنساخ الصوت الجميل والأنغام الرائعة في المقصورة بدقة تامة.

ويمكن للعملاء الذين يتطلعون لشراء QX60 الجديدة كلياً زيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، وفي الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، وفي رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى