اخبار الشركات

الخطوط السعودية شريك الطيران الرسمي لنادي نيوكاسل يونايتد قبيل انطلاق معسكره التدريبي الشتوي في الرياض

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2022-11-16

أعلنت الخطوط السعودية، الناقل الرسمي الوطني للمملكة العربية السعودية، عن تعاونها مع نادي نيوكاسل يونايتد بالتزامن مع تحضيرات النادي لخوض معسكره التدريبي في الأجواء الدافئة للعاصمة السعودية الرياض في ديسمبر المقبل.

وتصبح الخطوط السعودية بموجب الاتفاقية شريك الطيران الرسمي لجولة النادي الذي يستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية، حيث سيخوض مباراة ضد نادي الهلال، بطل الدوري السعودي للمحترفين، أثناء إقامته في المملكة ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022.

وينسجم هذا التعاون مع التزام مجموعة الخطوط السعودية بتحقيق أهداف رؤية 2030 من خلال جلب العالم إلى المملكة ودعم القطاعات الرئيسية، مثل الرياضة والسياحة والترفيه والثقافة، والتي تُعد من أهم مقومات تحقيق طموحات المملكة في التحوّل إلى واحدة من أبرز الوجهات على مستوى العالم.

وبموجب هذه الاتفاقية، يسافر نيوكاسل يونايتد، إلى العاصمة السعودية ومنها على متن الخطوط السعودية. وسيتم أيضاً إطلاق المنصة الرقميةللشراكة Saudia-newcastleunitedfc.com، والذي سيقدم للجمهور تجارب استثنائية وفرصة الفوز بباقة من الجوائز، بما في ذلك لقاء لاعبي فريق نيوكاسل يونايتد، وحضور مباريات النادي على أرضه في ملعب سانت جيمس بارك.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خالد طاش، رئيس التسويق في مجموعة الخطوط السعودية: يهدف التعاون مع المؤسسات الرياضية العالمية الرائدةإلى توسيع نطاق خدماتنا في المملكة وخارجها، ويأتي في إطار التزامنا بجلب العالم إلى المملكة العربية السعودية. ونحن نبذل كافة الجهود لتعزيز العلاقات الثقافية بين المملكة وسائر أنحاء العالم، انطلاقاً من إيماننا بقدرة ثقافتنا على عبور الحدود وإلهام الضيوف بطرق مبتكرة “.

ومن جانبه، قال بيتر سيلفرستون، المدير التجاري في نيوكاسل يونايتد: “وضعنا في نيوكاسل خطة طموحة لتعزيز حضورنا وتطوير قاعدتنا الجماهيرية على مستوى العالم، لا سيما في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. ويتمثل هدفنا في تحويل نيوكاسل يونايتد إلى فريق كرة القدم العالمي الأكثر شعبية في المملكة، والتي يتميز شعبها البالغ عددهم 38 مليون نسمة بمجتمع كروي شاب وشغوف وشديد التفاعل مع فعاليات كرة القدم. ويسرنا التعاون مع الخطوط السعودية لتكون شريك الطيران الرسمي للجولة، ونتطلع للعمل معها خلال رحلتنا إلى الرياض ولما تبقى من موسم 2022-2023 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم”.

يمكن لضيوف الخطوط السعودية الوصول إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم وذلك من خلال كل من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وغيره من محطات النقل الرئيسية في جميع أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى