ط
اخبار الشركات

الخطوط السعودية توقع اتفاقية مع “تكافل الراجحي” لتأمين وثيقة تأمين السفر لضيوفها رقمياً وبأسعار خاصة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2023-05-23

المملكة العربية السعودية، جدة 23 مايو 2023 أبرمت الخطوط السعودية وشركةالراجحي للتأمين التعاوني السعوديةتكافل الراجحي“، اتفاقية للتأمينالتعاوني يتم من خلالها تزويد ضيوفالسعوديةالمسافرين من المملكة إلىمختلف أنحاء العالم بتغطية شاملة لتأمين السفر عبر ربط رقمي بين الجانبين، ويأتي ذلك في إطار حرصها على توفير مزيد من الخدمات لما بعد البيع تعزيزاًلتجربة السفر، ووقع الاتفاقية كلٌ من الرئيس التنفيذي لشركة الخطوطالسعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي والرئيس التنفيذيلشركة تكافل الراجحي الأستاذ سعود غنيم بن غنيم.

وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها بمقر الإدارة العامة للخطوط السعودية، سيحصل ضيوفالسعوديةعلى أسعار خاصة على التأمين الشامل للسفر، ويمكن الاستفادة من الخدمة رقمياً أثناء إنهاء إجراءات السفر عبر الموقعالإلكتروني (www.saudia.com) وتطبيقات الهواتف الذكية، حيث ستظهرالأيقونة الخاصة بالتغطية التأمينية وبمجرد اختيارها يتم الانتقال مباشرةً إلىنظامتكافل الراجحيلإتمام العملية والاستفادة من باقة الخدمات وخاصةفي حالات الطوارئ والمطالبات.

وأشار الكابتن إبراهيم الكشي أنالسعوديةتضع توفير المزيد من الخدماتوالمبادرات النوعية لضيوفها على قمة أولوياتها لاسيما ما يتعلق منها بالخدماتالرقمية التي تشهد إقبالاً متزايداً، مشيراً أن ما يميز هذه الخدمة هي السهولةفي الانتقال بين نظاميالسعودية” و “تكافل الراجحيوالتي تضمن تسهيلعملية شراء تأمين السفر، مع توفير الدعم المباشر حرصاً على راحة الضيوفوضمان تجربة سفر جديرة بالتكرار، وأضاف أن هذه الخدمة وغيرها يتممراجعتها بشكل دائم وتقييمها إلى جانب الاستفادة من ملاحظات الضيوفلإجراء التطوير الذي يرتقي لتطلعاتهم.

حول هذه الاتفاقية صرح الرئيس التنفيذي لشركةتكافل الراجحيالأستاذسعود غنيم بن غنيمتأتي هذه الاتفاقية تماشيا مع توجهات وأهداف الشركةفي توفير رعاية وعناية فائقة من خلال حلول مبتكرة وموثوقة عبر منتجتأمينالسفر“. وإدراكا لأهمية الراحة عند السفر نحن ملتزمون بتقديم تغطيةاستثنائية للمواطنين وأيضا ضيوف السعودية من خلال منتجتأمين السفرالذي يسمح لهم بالاستمتاع بتجارب السفر الخاصة بهم بينما نضمن لهم راحةالبال في حالة حصول الخطر لا سمح الله. ونتطلع إلى العمل كفريق واحد معالخطوط السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى