ط
أخبار السياحة

اكتشف سر الإقامة في منتجع JW Marriott”

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-06-26

دعا منتجع JW Marriott Mauritius الضيوف لتجربة عطلة صيفية لا مثيل لها، مزجاً بين الفخامة، الطهي المميز، الإستجمام، والمغامرات على جزيرة موريشيوس الخلابة. يقع المنتجع متماشياً مع خلفية جبل لو مورن برابان، موقع مدرج في قائمة التراث العالمي لليونسكو.

إقامة فاخرة: فيلا الشاطئ الكبيرة

تعتبر فيلا الشاطئ الكبيرة في JW Marriott Mauritius ملاذ فاخر بمساحة 1660 متر مربع، مثالية للعائلات الكبيرة والمجموعات.تتميز هذه الفيلابأربعة أجنحة واسعة مع شرفات خاصة، وخادم وطاهٍ مخصصين، وصالة داخلية، وغرفة تلفزيون وألعاب، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وغرفة بخار داخل الفيلا.  يتمتع الضيوف بوصول حصري إلى مسبح لانهاية الحدود، وجاكوزي، وثلاثة مسابح صغيرة، بالإضافة إلى المرافق الواسعة في المنتجع، بما في ذلك خمسة مطاعم للمأكولات الشهية، ومنتجع Pure Spa، ونادي للأطفال، ومركز للرياضات المائية. توفر الفيلا خصوصية، وفخامة، وخدمة مخصصة لا مثيل لها، لقضاء أوقات سعيدة مع من تحب .

تجارب الطهي الاستثنائية

يقدم منتجع JW Marriott Mauritius تجربة تناول طعام استثنائية في خمسة مطاعم متنوعة. يتميز المنتجع ببوفيه مستوحى من الطبخ الكريوليومحطات الطهي التفاعلية في قاعة تناول الطعام لو مانوار، حيث تعكس المأكولات التأثيرات متعددة الثقافات في موريشيوس من الهند والصين وأفريقيا وفرنسا. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار يقدم فواكه استوائية و اطباق محلية، وبوفيه عشاء متنوع لإرضاء جميع الأعمار والأذواق.

الاسترخاء والاستجمام:

يوفر المنتجع تجربة استجمام شاملة في Pure Spa.  حيث تشمل قائمة السبا 12 غرفة علاجية، بما في ذلك الأجنحة الخاصة، ومركز للياقة البدنية، وعلاجات الأيورفيدا، والسويسرية، والتدليك، والتقشير العميق. يمكن للضيوف المشاركة في الأنشطة الصحية المجانية  مثل الأكواجيم، وفصول الـ HIIT، واليوغا عند طلوع الشمس و المصممة من قبل خبراء مثل المدرب الرئيسي المعتمد من ISSAيوجيسن باليان، تضمن للضيوف الشعور بالتوازن والنشاط.

الأنشطة الترفيهية:

في JW Marriott Mauritius، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء على شاطئ البحر، والتذوق الهادئ للكوكتيلات مع غروب الشمس، والاستمتاع برياضة الكايت سيرف في منطقة ‘وان آي‘ العالمية الشهيرة مع دروس مخصصة من نادي آيون. وبعيداً عن المنتجع، يمكن استكشاف الحياة البحرية على جزيرة كوان دي مير من خلال الغطس، وتجربة الأدرينالين في القفز بالمظلات من ارتفاع 10,000 قدم، وزيارة الملاحات الملحية التاريخية في تامارين، واستكشاف مزرعة شجرة الشاي بوا شيري لتذوق تراث موريشيوس الغني في الشاي.

اكتشف هذا الصيف الخليط المثالي من الفخامة، وأطباق الطعام الشهية، والعافية الشاملة، والمغامرة في منتجع JW Marriott Mauritius. مع موقعها الرائع، والمرافق الاستثنائية، والخدمة المخصصة، يعد المنتجع هروباً استثنائياً سيترك الضيوف منعشين ومستلهمين. احجز عطلتك الصيفية الآن واستمتع بسحر موريشيوس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock