ط
اخبار الشركات

“أدولفو دومينغيز” تطرح مجموعة مميّزة خاصة بعيد الأضحى المبارك

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2024-06-14

تتشرّف أدولفودومينغيز“، علامة الأزياء الإسبانية التي تشتهر بتصاميمها التي توفّق بين الرقي والاستدامة، بطرح مجموعتها الجديدة الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

تحرص “أدولفو دومينغيز” على تصميم كلّ قطعة بمنتهى الدقّة مع مراعاة الطابع الكلاسيكي البعيد عن التكلّف، لتبقى في خزانة المرأة لسنوات عديدة، وتنطبق هذه الفلسفة على مجموعة العيد التي تضمّ تشكيلة رائعة من القمصانوالتنانير والفساتين الأنيقة والمحتشمة.

وكي تكتمل هذه المجموعة، طرحت “أدولفو دومينغيز تشكيلة استثنائية من الحقائب والأحذية المبهرة، التي ترتقي بكل إطلالة بأسلوب راقٍ وملفت.

تُشكّل مجموعة العيد جزءًا من مجموعة أدولفو دومينغيز الجديدة لموسم خريف/شتاء 2024، التي تحمل اسم IKIGAI. تستمدّ المجموعة الوحي من مفهوم “إيكيجاي” الياباني الذي يعني “هدف الوجود”، ويدعو إلى التحرّروالشعور بالسعادة والاستمتاع بكل لحظة. ومن وحي التجارب والأحاسيس والروابط القوية، أعدّ مصمّمو أدولفو دومينغيز أزياء وأكسسوارات مشغولة بدقّة تُجسّد جوهر فلسفة “إيكيجاي“.

تنبض مجموعة IKIGAI بروح التناغم، وتدعو الأفراد إلى الاستمتاع بأبسط تفاصيل الحياة. ومن هذا المنطلق، تدعو أدولفو دومينغيز” عشّاق الموضة إلى اكتشاف مجموعة IKIGAI وسبب وجودهم في الحياة. تُخاطب هذه المجموعة الراقية العملاء الذي ينشدون أزياء راقية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock